كيفية تحسين موقعك دون الحاجة إلى إنفاق المال؟

موقعك مهم لعملك. أعتقد أنك إذا كنت تقرأ هذا المقال ، كيفية تحسين موقعك دون الحاجة إلى إنفاق المال؟، فذلك لأنك على دراية كاملة به!


  كيفية تحسين موقعك دون الحاجة إلى إنفاق المال؟  


بالنسبة للعديد من رواد الويب (بمن فيهم أنا) ، يعد الموقع هو الباب الأمامي الذي يدخل من خلاله العملاء. من الضروري أن تأخذ بعض الوقت ، بانتظام ، كيفية تحسين موقعك دون الحاجة إلى إنفاق المال؟. يعد موقعك أداة قوية لها عدة مهام:

  1. امنح الثقة
  2. تعزيز مصداقيتك
  3. إضفاء الطابع الاحترافي على نشاطك
  4. جذب عملائك
  5. تخفيض السعر

أجد أنه من المثير للاهتمام حقًا جعل المقارنة بين موقعك والشركات التي كانت ، في وقت بعيد، هي الطريقة الوحيدة لعرض شركتك على العالم الخارجي. لم يكن لديك موقع او شركة؟ كان مريبًا. اليوم ، لا يمكننا العثور عليك على الويب؟ هذا مخادع، مشبوه، أحول غير واضح. 


ولكن لكي يفي موقعك بهذه المهام بشكل صحيح ، من المهم الحفاظ عليها. تظهر ممارسات جديدة ، ويختفي الآخرون ، ويجب أن تكون على اطلاع دائم ، وإلا فستحصل على صورة قديمة بعض الشيء ، وأكثر حداثة ، مما يضر بعملك حتماً. 


لتوفير ذلك ، جمعت 5 طرق لتحسين موقعك ، دون إنفاق أي أموال . الفكرة هي جعلك تدرك أنه قد حان الوقت لإعادة التفكير في موقعك ووجودك على الإنترنت. 

  

طرق تحسين موقعك: خذ خطوة للوراء

إنه أمر صعب للغاية ، خاصة عندما تعمل بمفردك في المنزل. إن امتلاك ما يكفي من الإدراك المتأخر للنظر إلى موقعك بطريقة موضوعية تمامًا واستخلاص النتائج الضرورية بعيد كل البعد عن الوضوح. نظرًا لأنك عملت عليها لفترة طويلة وبطريقة مكثفة للغاية ، فإن السؤال عنها هو أن تسأل نفسك قليلاً أيضًا ، ولا يمكن للجميع القيام بذلك ... 


لمساعدتك ، أنصحك باستعارة عيون شخص آخر (بالمعنى المجازي ، نحن نتفق)

  • هل من الممتع تصفح موقعك عندما تكون على الهاتف المحمول؟
  • هل المحتوى مفهومة؟
  • هل التصميم الخاص بك جبني؟
  • هل قائمة التنقل الخاصة بك واضحة؟

هناك الكثير من الأسئلة والمزيد التي تحتاج إلى إجابة. 


حذاري ! الفكرة ليست أن تسأل الناس التي لا تعرف شيئًا على الإطلاق عن الويب ، أو لا تهتم بعروضك أو لا تفهم حقًا ما تفعله ، ولكن من يصفق لكل أفكارك بكلتا يديه لأنها تحبك ولا تريد ذلك يؤذيك... 

بالإضافة إلى ذلك ، كنت قد كتبت مقالًا في مدونة حول هذا الموضوع: لماذا لا يعتبر أحباؤك أفضل المستشارين لعملك.  باختصار ، إذا لم تستطع طرح السؤال على الناس ، فمن يمكنك أن تسأل؟

  • زوار موقعك . هم أول المعنيين.
  • محترف ويب . يعمل مصممو الويب مثلي كل يوم على إنشاء المواقع ، وهم مواكبون لأحدث الاتجاهات ويعرفون أفضل الممارسات لتحسين التحويلات.
 

كيفية تحسين موقعك: افهم عميلك

نعم ، أعلم أنها تعود باستمرار ، لكن عميلك هو محور عملك ، أليس كذلك؟ للعثور على العملاء ، يجب أن يتم رؤيتك وأن يتم رؤيتك ، عليك تقديم محتوى يثير اهتمام هدفك. بغض النظر عن المحتوى وشكله. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إنشاء محتوى ذي صلة ، فمن المهم أن تعرف من سيتحدث إلى عملائك المستقبليين وكيفية التحدث معهم حول هذا الموضوع.

  1. من خلال ما هي أنواع المحتوى التي يصلون إلى موقعك؟
  2. ما هو شكل هذا المحتوى؟ (مقالات ، مقاطع فيديو ، صوتيات ، ...)
  3. عبر أي شبكة يصلون بشكل أساسي؟
  4. كم عمرهم ؟كيفية تحسين موقعك: افهم عميلك   

كيف يمكنك فهم زوار موقعك بشكل أفضل؟

  • اسألهم السؤال.
  • استخدم البيانات من أداة مثل Google Analytics.
 

تبسيط

يعجبني هذا الفعل ... للتبسيط ، أسعى جاهداً للقيام به في كل مكان في شركتي. ليس الأمر بسيطًا دائمًا ، لأنه من الصعب رؤية ما يمكن تبسيطه عندما يكون لديك أنف بالداخل. ما الذي يجده مستخدمو الإنترنت أكثر جاذبية؟

  • موقع معقد بصريا؟
  • موقع ويب بسيط بصريًا؟

كما يمكنك أن تتخيل ، فإن البساطة هي التي تفوز بكل شيء. أجمل ، وأكثر متعة للمشي هناك ، فهي تحمل التصاق قوي. يخاطر الموقع المعقد بصريًا بتشتيت انتباه الزائر. 


لا تخافوا من الفراغ ، من الفضاء. على العكس من ذلك ، تسمح المساحة البيضاء لعين الزائر بالراحة وتساعده على التركيز على المحتوى الخاص بكوهذا بالضبط ما تريده. لأنه عندما يركزون على المحتوى الخاص بك ، فإنهم يركزون على رسالتك وهذه هي الرسالة التي ستجعلهم يريدون (من بين أشياء أخرى) أن يصبحوا عملاء لك ، للاشتراك في رسالتك الإخبارية ...


كيف تبسط موقعك؟

  • تخلص من الأشياء غير الضرورية. انتقل إلى موقعك ، وبكل صدق ، اسأل نفسك عما إذا كان لكل عنصر في موقعك غرض. ضع نفسك جانبا. فكر في عملائك وأهدافك.
  • لا تحاول حزم كل شيء لوضع العناصر المهمة فوق خط الماء ، فهذا يأتي بنتائج عكسية. باعد بين العناصر.
  • استخدم المساحات. إن غياب العناصر المرئية هو في الواقع شكل من أشكال التصميم في حد ذاته
 

تحسين المحتوى الخاص بك

صحيح أنه في البداية ، من المهم إنشاء محتوى ومقالات مدونة بانتظام. ولكن عندما يكون لديك أكثر من 300 مقالة ، قد يكون من الممتع تحسينها. تذكر أنه غالبًا لا يتعين عليك العمل من نقطة الصفر. 

أنا متأكد من أنه منذ بداياتك ، اكتسبت الكثير من المعرفة ، سواء على مستوى الكتابة ، أو المراجع الطبيعية ، أو قمت بتنقيح رسالتك ، ونغمتك ... 


كل هذا لم يكن موجودًا عندما كتبت عناصرك الأولى . الآن هو الوقت المناسب لتحديثها. كيف تحسن المحتوى الخاص بك؟

  • تحقق من عناوين URL الخاصة بك. يجب أن تكون عناوين URL الخاصة بك قصيرة وتحتوي على الكلمة الأساسية لصفحتك / منشورك.
  • قم ببناء المحتوى الخاص بك. استخدم الترجمة والنقاط وأضف العناصر المرئية إذا كان ذلك مناسبًا.
  • إنشاء أوصاف تعريفية جذابة.
  • تأكد من أن كل صفحة / مقالة مبنية جيدًا حول كلمة رئيسية.
  • أضف روابط داخلية إلى المحتوى الخاص بك. يربط الصفحات والمشاركات ببعضها البعض.
   

تحسين سرعة موقعك

هل تعلم أن 25٪ من مستخدمي الإنترنت يغادرون الموقع إذا لم يتم تحميل الصفحة في أقل من 4 ثوان؟ لمعرفة كيفية زيادة سرعة تحميل موقعك. هل أنت مستعد للاستفادة من الإمكانات الكاملة لموقعك؟

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url