كيف تجد أفكار المقالات لمدونتك؟

أنت تعرف بالفعل: التدوين هو وسيلة جيدة جدا لتحسين محركات البحث الخاصة بك. بفضل المقالات عالية الجودة ، التي يتم نشرها بانتظام ، ستتمكن من جذب المزيد من الزوار وربما تصبح مرجعا في مجالك. 

إذن كيف يمكنك القيام بذلك عندما ينقصك الإلهام؟ أقدم لك بعض النصائح التي ستسمح لك بالعثور على أفكار لمشاركات المدونة ذات الصلة بعملك. مقالات حصرية لمدونتك,الربح من المقالات,كيفية كتابة مقالات حصرية,مقالات حصرية,مقالات,كتابة مقالات,الربح من كتابة المقالات,الحصول على مقالات حصرية,مقالات بدون حقوق ملكية,كتابة المقالات,كتابة مقالات حصرية,كيفية الحصول على مقالات حصرية,اعادة صياغة المقالات,كيف تجد المقالة الناجحة,أدسنس أربيتراج - كيف تجد المقالة الناجحة,المقال الحصري,كيفية الحصول علي مقالات حصريا,كيف تجلب زوار لمدونتك,من أين تأتي الأفكار الجيدة لكتابة المقالات بالمدونة

 


 

كتابة المحتوى: استراتيجية تسويق حقيقية

يمكن تقديم مدونة كصحيفة تدور حول موضوع معين. يتضمن مقالات تتعامل عن كثب أو بعيدا مع مجال أنت خبير فيه أو مجرد شغف يدفعك. على سبيل المثال: 

الثقافة الصحة الإنجابية يسلم لك كل الأخبار الموارد البشرية يمكن أن تكون المدونة أيضا امتدادا لموقع عرض أو تجارة إلكترونية. يجعل من الممكن تحسين موقعها داخل محركات البحث وإضافة معلومات إضافية حول قطاع نشاطها. وبالتالي يمكنك تعزيز تتمتعون به من خبرة في هذا الموضوع. على سبيل المثال: 

البحث عن كرة القدم يقدم معسكرات كرة القدم للأطفال. من خلال جزء المدونة الخاص به ، فإنك تفهم اهتمام ومسار معسكرات العطلات الرياضية هذه. يعد إنشاء محتوى باستخدام مدونة نقطة البداية لاستراتيجية رقمية فعالة. يمكننا حتى التحدث عن التسويق الداخلي عندما يكون في صميمه. ولا ، كتابة المحتوى فقط لملء الصفحات الفارغة لن تجلب لك بالضرورة قارئا. لكتابة مقال عالي الجودة ، من المهم وضع كل منشور حول استعلام هدف. 

بمساعدة الكلمات الرئيسية الصحيحة ، ستتمكن من تحسين محركات البحث الخاصة بك وبالتالي زيادة حركة المرور الخاصة بك. أيضا ، من الضروري تقديم محتوى فريد وأصلي يتبع خطا تحريريا. إنه يحدد هويتك ويسمح لك بتوجيه المحتوى الخاص بك وفقا لقطاع نشاطك. يتوافق الخط التحريري مع هوية مدونتك: 

بمعنى آخر "مخلبك". بفضل ذلك ، يمكنك تثبيت الاتساق في منشوراتك. ثم :
  1. ما هي الموضوعات التي ستغطيها؟
  2. ما هو مستوى الخبرة الذي ستعتمده وفقًا لهدفك؟
  3. هل ستستخدم tu أو vous؟

أخيرا ، من المهم بنفس القدر إنشاء تقويم تحريري. انها تسمح لك لجدولة ونشر على أساس منتظم وفقا للموضوعات التي تريد تغطيتها. وماذا محركات البحث لا سيما مثل؟ إعادة غو لا ري تي!! ولكن بعد ذلك, كيف يمكنك أن تكون مجتهدا وتقدم قيمة مضافة عندما يكون قطاع نشاطك مزودا جيدا بالفعل؟

 

ابق خاملا ورعاية المحتوى

أول شيء عليك القيام به لكتابة منشور مدونة مثير للاهتمام هو استخدام معرفتك الخاصة. لتنويع مواضيعك ، فإن الخيار المثالي هو الاستمرار في إبلاغك باستمرار. وهكذا ، تكون مستوحاة من ما كنت قد حصلت مع مساعدة من :
  • كتب
  • تدوين صوتي
  • الافلام الوثائقية
  • أشرطة فيديو يوتيوب

وبعد ذلك ، للذهاب أبعد من ذلك ، ما يمكن أن يكون أفضل من مشاهدة ما يفعله الجار!؟ في الواقع ، من المثير للاهتمام دائما أن تظل على اطلاع بما يقدمه منافسيك. بالمناسبة, لماذا لا الاشتراك في النشرات الإخبارية الخاصة؟ 

بالطبع لا يطلب منك نسخه ، ناهيك عن تكرار محتواه. ولكن ، يمكنك التعامل مع بعض الموضوعات المتشابهة من وجهة نظر مختلفة لتكييفها مع وضعك. طريقة أخرى جيدة للتوصل إلى أفكار هي استخدام أدوات التنظيم. 

ثم يمكنك اللجوء إلى Buzzsumo. يحلل هذا الحل المحتوى الذي يثير أكبر قدر من الاهتمام على الويب بفضل عدد ردود الفعل والمشاركات. يمكن أن يمنحك هذا المحتوى القائم على معدلات المشاركة الجيدة أفكارا جديدة بسهولة.   

من الممكن أيضا إنشاء تنبيه جوجل مخصص باستخدام كلمة رئيسية. لذلك سوف تتلقى أخبار اليوم حول موضوعك المفضل ، مباشرة إلى صندوق البريد الخاص بك. 

ثم نضع في الذاكرة ، والمواد التي تهمك باستخدام الجيب. بهذه الطريقة يمكنك بناء الموارد في وقت لاحق! وأخيرا ، تحقق من محتوي الأخرى ، والمنتديات ، والشبكات الاجتماعية مثل بينتيريست LinkedIn ينكدين أو الفيسبوك المجموعات التي من شأنها أن تسمح لك للبقاء على علم الأخبار في القطاع الخاص. 
  

الاستجابة لطلبات المستخدمين

العناصر المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تلهمك هي الأسئلة الشائعة لجمهورك. منذ يبدو أنها متكررة, لماذا لا تجيب عليها مع بلوق وظيفة؟ يمكنك أيضا مساعدة نفسك في مراجعات العملاء التي تسلط الضوء على تفاصيل منتجاتك. على سبيل المثال:
  1. "لماذا استخدام محرر الويب؟ »
  2. " كيف يمكن جدولة نشر مقال على WordPress؟ "
  3. "ما الذي يجب فعله للنجاح في إستراتيجيتك التسويقية؟ »
 

استخدام مولدات الأسئلة

هناك أدوات تساعدك على معرفة عمليات البحث لمستخدمي الإنترنت المرتبطين بكلماتك الرئيسية. الإجابة على الجمهور يقدم لك ، في نسخة مجانية ، للتشاور كل يوم الموضوعات المرتبطة 2 شروط محددة. 

تعرف على الأسئلة التي يطرحها عملاؤك مباشرة واكتب مقالا للإجابة عليها. وبالمثل ، ستتمكن من استكشاف أفكار المحتوى باستخدام ميزة بحث موضوع سيمروش. 

 كما أنه من الحكمة ببساطة استخدام جوجل. بمساعدة عمليات البحث والتنبؤات ذات الصلة بالإكمال التلقائي لمحرك البحث ، ستجد العديد من الموضوعات التي يجب تغطيتها على مدونتك. 

تماما مثل اتجاهات جوجل ، التي تحلل الاتجاهات المتعلقة بنشاطك. النظر أيضا في إلقاء نظرة على جوجل مخطط الكلمات الرئيسية. عن طريق كتابة عنوان ورل لمدونة مماثلة ، سوف تحصل على الوصول إلى الاستعلامات التي جوجل صفوف هذا الموقع المتنافسة. احصل على الإلهام من هذه الكلمات الرئيسية التي يعد حجم البحث فيها مهما لإنشاء مكان صغير لك!

 

تابع أخبار التسويق

الأخبار بشكل عام هي طريقة جيدة لإعطائك أفكارا جديدة. قم بتكييف منشوراتك مع أبرز أحداث العام. هناك العديد من التقويمات المتاحة عبر الإنترنت والتي ستساعدك في تسويق المحتوى الخاص بك. على سبيل المثال: يمكنك كتابة مقال عن البيئة في يوم تغيير الوقت في 26 مارس. 

في التجارة الإلكترونية ، هذه الممارسات منتظمة وتجعل من الممكن تحريك مبيعاتك. على سبيل المثال،: هل هو يوم الجمعة الأسود؟ اغتنم الفرصة لكتابة منشور مدونة يتتبع أصول هذا اليوم الترويجي. نشر واحد آخر يقدم مجموعة مختارة من العناصر المخفضة.

 

عرض تنسيقات مقالات مختلفة

كتابة المقالات الإعلامية هي ممارسة تتطلب البحث. يستغرق إنتاج هذا النوع من المحتوى وقتا طويلا بشكل خاص ، حتى لو كان يؤكد مصداقيتك. من أجل تقديم محتوى جذاب ، يمكنك نشر محتوى مختلف ، مثل : النصائح والحيل،
  • دروس،
  • صور وشهادات ،
  • دراسات مقارنة،
  • اختبار المنتج
  • المقابلات.

من خلال تقديم تنسيقات المقالات المختلفة ، يحتفظ جمهورك باهتمامهم بالمحتوى الخاص بك. يعود القراء إلى مدونتك بشكل أكثر انتظاما.

 

أنتقل إلى محرر الويب

على الرغم من كل هذا, هل تنفد الأفكار تماما؟ استئجار كاتب على شبكة الإنترنت! يمكن لأخصائي الكتابة هذا أن يقدم لك محتوى مناسبا وفقا لصناعتك. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال اللجوء إلى محترف ، فأنت متأكد من إثراء المحتوى الخاص بك وتحسين مرجعك الطبيعي

 

خاتمة

المدونات حول كتابة مقالات للقارئ الخاص بك وليس فقط لملء موقع الويب الخاص بك! من الضروري إنتاج محتوى تحريري عالي الجودة يعزز خبرتك ومصداقيتك. بلوق سوف تجلب لك حركة المرور ويؤدي حتى إذا تم تصميم استراتيجية التسويق الخاصة بك بشكل جيد. ترقب ، مواضيع المادة في كل مكان!
Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url