التسويق عبر البريد الإلكتروني: افضل النصائح والحيل؟

افضل النصائح والحيل التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ التي تعمل! باستخدامهم ، ستتمكن من إنشاء رسائل بريد إلكتروني قوية تعمل بشكل أفضل ، والحصول على تلك النقرات.

  التسويق عبر البريد الإلكتروني: افضل النصائح والحيل؟

استمر في زيادة قائمة المشتركين الخاصة بك

لا تتوقف أبدًا عن زيادة قائمة المشتركين الخاصة بك ، حتى إذا كان لديك بالفعل قائمة بريد إلكتروني طويلة لعملائك وآفاقك. 


لا تقلق ! إنه ليس محرجًا كما يبدو. على سبيل المثال ، تأكد من أن قائمتك تنمو دائمًا بشكل سلبي من خلال ميزة الاشتراك في مدونتك أو موقع الويب الخاص بك . 


يجب أن تكون نماذج الاشتراك هي الدعوة الأساسية لاتخاذ إجراء على الصفحة الرئيسية لموقعك أو صفحة المدونة الخاصة بك. ضعها في أي مكان تستطيع دون تشتيت الانتباه عن المحتوى الأكثر أهمية.


 

التسويق عبر البريد الإلكتروني كن تفاعليًا وشجع القراء على الاستجابة

يتيح لك التسويق عبر البريد الإلكتروني التواصل مع أشخاص حقيقيين مهتمين بعملك . في بعض الأحيان يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني التسويقية من عنوان "عدم الرد" الذي لا يسمح للقراء بالرد. قد تتساءل كيف سيتواصل القراء. وأنت على حق ، مع عنوان البريد الإلكتروني "بدون رد" ، يمكنك تفويت أي تعليقات قيمة من القراء. 


لتجنب ذلك ، أرسل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك من عنوان يقبل ردود القراء. لا يجب أن يكون هذا عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي. ضع في اعتبارك إعداد صندوق بريد وارد مشترك لعنوان بريد إلكتروني مثل ABC@domain.com أو 123@domain.com.


 

التسويق عبر البريد الإلكتروني إضفاء الطابع الشخصي عليه

كلما أمكن ، أضف لمسة شخصية إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. من خلال إضافة لمسة شخصية إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فإنك تجعل رسائلك تشعر وكأنها تأتي من شخص تثق به وليس من روبوت. 


شيء واحد يمكنك القيام به هو البدء في مخاطبة القراء بأسمائهم الأولى. "مرحبًا ، بيير" هو أكثر دفئًا وودًا من "مرحبًا". باختصار ، عندما يتخذ الاتصال شكل محادثة حقيقية ، تحدث النقرات.


 

منع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك من الوقوع في مجلدات البريد العشوائي

أحد الأسباب الرئيسية لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى البريد العشوائي هو أن تصفية البريد العشوائي أصبحت أكثر صرامة هذه الأيام. إذا تم وضع علامة على رسائلك المصممة بعناية كرسائل غير مرغوب فيها ، فلن يراها القراء أبدًا. تأكد من موافقة المستلمين على تلقي رسائلك ، حتى لا تنتهك أحكام القانون واللائحة العامة لحماية البيانات (GD PR).


 

رسائل بريد التسويق عبر البريد الإلكتروني نظيفة ومرتبة

يبدو هذا معقولًا ، لكنك ستندهش من عدد الأشخاص الذين يرسلون رسائل بريد إلكتروني تبدو مثل مواقع الهواة. إذا فتح قارئ منشورك بسبب سطر موضوع جذاب ، فأنت تريد الاحتفاظ باهتمامه. 


رسائل البريد الإلكتروني مثل الملابس. كل جماعة مصممة لمناسبة معينة وتخدم غرضًا محددًا. في حين أن رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية قصيرة وجذابة أكثر من الناحية المرئية ، تميل رسائل البريد الإلكتروني للتنقيب إلى أن تكون وصفية مع أزرار CAT الفردية.


رسائل بريد التسويق عبر البريد الإلكتروني نظيفة ومرتبة 

قم بتضمين روابط مثيرة للاهتمام وعبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء

تهدف معظم حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني إلى زيادة حركة المرور إلى موقع ما ، وأحيانًا صفحة مقصودة معينة. لا نقرات ، لا عملاء ، الأمر بهذه البساطة. حاول دائمًا تضمين أزرار جذابة بصريًا مع نص يمنح القراء فرصة أكبر للتفاعل. 


عادةً ما تستخدم عبارات الحث على اتخاذ إجراء ألوانًا زاهية وموضعًا مدروسًا ، ولكن أفضلها تستخدم لغة دقيقة وقابلة للتنفيذ لجذب الانتباه. (بعض الأمثلة: معرفة المزيد! تنزيل الآن! إلخ.)


 

في التسويق عبر البريد الإلكتروني اجعل من السهل إلغاء الاشتراك

قد تفكر ، "لماذا يجب أن أعطي القراء خيار إلغاء الاشتراك؟ أليس هذا سلبيا؟ » حسنًا ، هذا ليس صحيحًا بالضرورة. هناك العديد من الأسباب وراء إلغاء اشتراك القراء. ربما يتلقون الكثير من رسائل البريد الإلكتروني منك أو أنهم لم يعودوا مهتمين. 


قد تشعر أنك تقطع "المحادثة" من خلال منح القراء خيار إلغاء الاشتراك ، ولكن إذا أرادوا إزالة أسمائهم من قوائمك ولم يتمكنوا من القيام بذلك بسرعة ، فسيتم وضع علامة على رسائلك الإلكترونية كرسائل غير مرغوب فيها.، مما سيسبب لك مشاكل في. المستقبل.


 

رسائل البريد الإلكتروني المتوافقة مع الجوّال

ما هو أول شيء تفعله عندما تستيقظ في الصباح؟ هل تصل إلى هاتفك؟ هذا ما يفعله الكثير من الناس هذه الأيام. في الواقع ، 66? من عمليات فتح البريد الإلكتروني تتم على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية . 


إذا لم يتم تحسين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك للعرض على الهاتف المحمول ، فستفقد عددًا كبيرًا من النقرات. تتغير التكنولوجيا باستمرار ، لذا فإن مواكبة أحدث الأجهزة أمر أساسي لتكييف إستراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني على الهاتف المحمول.


 

معاينة واختبار

لا ترسل أبدًا أي شيء دون التأكد من أنه يعمل بشكل صحيح. تعرض برامج البريد الإلكتروني المختلفة بريد HTML الإلكتروني الخاص بك بشكل مختلف ، لذلك من الجيد معاينة واختبار محتوى حملتك قبل الإرسال. 


ولا تكتفِ باختبار واحد فقط ، افعل أكبر عدد ممكن قبل إرسالها إلى حسابات الموظفين. من الناحية المثالية ، ستعرضها على Outlook و Gmail و Yahoo والعديد من الأجهزة المحمولة قبل إنهاء المسودات الخاصة بك.


استنتاج

  

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة فعالة للغاية في الحصول على العملاء. وأنت تسير على الطريق الصحيح نحو النجاح. هذه هي النصائح والحيل التي ساعدتني على مر السنين. اتبعهم وأنا متأكد من أنك ستكون على الطريق الصحيح.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url