4 طرق لا يمكن وقفها لجذب المزيد من الزوار إلى موقع الويب الخاص بك

حركة المرور هي حجر الأساس لأي موقع ويب ناجح: فهي تساعد على اكتساب الشهرة وتحويل الآفاق. ومع ذلك ، فإن جذب الزائرين ليس واضحًا بأي حال من الأحوال ... لذلك نقترح عليك اكتشاف 4 تقنيات ثبت أنها تزيد من حركة المرور إلى موقعك
  جلب زوار حقيقيين لموقعك,جلب زوار لموقعك مجانا,جلب الزوار مجانا,جلب الزوار لموقعك,جلب الزوار,جلب الزوار إلى موقعك,جلب الزوار لموقعك بأسرع ما يمكن,جلب الزوار الحقيقين لموقعك,جلب زوار لموقعك,جلب الزوار إلى موقعك زيادة زوار موقعك بطريقة شرعية,جلب زيارات لموقعك,طريقة جلب الزوار لموقعك,جلب زوار,طرق جلب زوار,جلب الزيارات,جلب زيارات,كيفية جلب زيارات لموقعك,كيفية جلب الزوار لموقعك,احصل علي زيارات لموقعك الان,زيارات لموقعك شرعيه الان,جلب

استخدم SEO لزيادة حركة المرور على الموقع

تحسين محركات البحث ، المعروف أيضًا باسم المراجع الطبيعية ، هو السلاح الفتاك للمواقع التي تجذب عددًا كبيرًا من الزوار. إن الحصول على مكانة جيدة في نتائج Google ومحركات البحث الأخرى هو ضمان وجود إحصائيات حضور عالية ومستمرة. ومن يقول ارتفاع الحضور يقول الزبائن!


الكلمات الرئيسية هي العمود الفقري لـ SEO: من الناحية المثالية ، يجب أن تستهدف كل صفحة في الموقع كلمة رئيسية ، بالإضافة إلى التعبيرات الثانوية والتكميلية. 

ومع ذلك ، لا يكفي ملء نص بكلمات رئيسية على أمل أن يتم تصنيفها جيدًا بواسطة Google لمثل هذا الطلب أو ذاك. على العكس تماما ! يجب كتابة كل صفحة وفقًا لقواعد الكتابة على الويب ، ليس فقط باستخدام الكلمات الرئيسية (بشكل مقتصد) ، ولكن أيضًا باستخدام الدلالات ، والتي تتكون من إثراء الحقل المعجمي للنص بالمرادفات والمصطلحات المرتبطة والتعبيرات طويلة الذيل ... 

يتضمن التحسين "على الصفحة" أيضًا العمل على العنوان والعلامات (h1 ، h2 ، alt ، إلخ) ، ولكن أيضًا الوصف التعريفي - هذا هو النص الذي يظهر أسفل عنوان الصفحة في نتائج البحث ، ومن هنا تأتي مصلحة جعلها جذابة وملفتة للنظر. دعونا لا ننسى تصميم الموقع نفسه: لكي تتمنى الإشارة بشكل جيد ، يجب أن تتمتع الصفحة بوقت تحميل سريع وتصميم سريع الاستجابة (أي أنه يمكن قراءته تمامًا على أي وسائط). 

عامل مهم آخر لتحسين محركات البحث: إنشاء شبكة من الروابط الذكية بين الصفحات المختلفة ، ولكن أيضًا الحصول على روابط خلفية عالية الجودة ، أي روابط خارجية تشير إلى موقعك وتأتي من مصادر موثوقة. بشكل عام ، يعد إنشاء محتوى نوعي أفضل طريقة لتحقيق تحسين محركات البحث الجيد: اكتب أولاً وقبل كل شيء لمستخدم الإنترنت ، قبل التفكير في روبوتات محرك البحث. لا تهمل انتظام منشوراتك (خاصةً على مدونة) ، لأن تكرار النشر يعد إشارة مهمة لتحسين محركات البحث.  

 

اجذب الزوار باستخدام الإعلانات

تتمتع المراجع الطبيعية بميزة كونها مجانية - على الرغم من أنها تتطلب استثمارًا قويًا للوقت - ولكنها عمومًا تؤتي ثمارها على المدى الطويل. الإعلان ، على العكس من ذلك ، هو حل فعال لتوليد حركة المرور بسرعة. أكبر شبكة إعلانية على الويب هي بلا شك Google AdWords ، والتي تسمح للمعلنين بوضع أنفسهم في أعلى نتائج بحث Google على الكلمات الرئيسية التي يختارونها ، دون اللجوء إلى المراجع الطبيعية. 

ولكن هذا ليس كل شيء ، نظرًا لأن Google تقدم أيضًا أنواعًا مختلفة من الإعلانات المصوّرة ، أي لافتات أو لافتات أو مقاطع فيديو يمكن بثها على العديد من المواقع. توفر الشبكات الاجتماعية أيضًا فرصًا إعلانية رائعة. 

هذه هي حالة Facebook التي ، بفضل كمية البيانات الهائلة التي بها ، تسمح للشركات بتوزيع الإعلانات بطريقة شديدة الاستهداف وبالتالي فعالة للغاية. فكر أيضًا في YouTube أو Instagram أو Twitter ، والتي لديها جمهور كبير وخيارات إعلانية متنوعة. 

قبل أن تبدأ ، من المهم أن تكون على دراية بنماذج التكلفة المختلفة ، لا سيما لإنشاء حملة إعلانات Google مربحة. تتكون تكلفة النقرة (CPC) من الدفع مقابل الإعلان في كل مرة ينقر فيها المستخدم عليه: أما بالنسبة للتكلفة لكل ألف ، فهي بمثابة دفع مبلغ محدد مسبقًا لجميع آلاف عرض الإعلان: وهي تطبق أكثر على الإعلانات المصوّرة. 

أيًا كان الخيار الذي تختاره ، تكون إمكانيات الاستهداف واسعة جدًا مع الإعلان عبر الإنترنت: المعايير الجغرافية ، والعمر ، والجنس ، والاستشارة المسبقة لموقع أو منتج ... تسمح لك العديد من المعلمات بالوصول إلى جمهور متكيف ، وبالتالي زيادة فرصك في جذب حركة المرور إلى موقعك.  

 

احصل على زيارات إلى موقع الويب الخاص بك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

الشبكات الاجتماعية هي واجهات عرض استثنائية لموقعك على الويب ، ولا يتعين على مستخدميها سوى اتخاذ خطوة واحدة للتحول إلى زوار ثم إلى عملاء. يبدأ تنفيذ إستراتيجية فعالة لوسائل التواصل الاجتماعي بتحديد أهداف طويلة المدى: زيادة سمعتك ، وتحسين سمعتك الإلكترونية ، وإيجاد آفاق ، وبناء ولاء العملاء ، وما إلى ذلك. 

الأهداف التي تحددها ستوجه تفكيرك وقراراتك بشأن وسائل التواصل الاجتماعي ، ومن هنا أهميتها. سؤال آخر يجب أن يخطر ببالك أيضًا: "ما هي الشبكات الاجتماعية لعملي ؟" في الواقع ، لا تتكيف جميع المنصات بالضرورة مع أهدافك وخصوصيات موقعك والجمهور الذي تستهدفه. حدد هدفك الرئيسي وحدد المحتوى الذي تنوي نشره لاختيار أنسب شبكة (شبكات). 

على سبيل المثال ، Instagram محجوز للشركات الإبداعية التي تنشر مرئيات أنيقة ، ويفضل مستخدمو LinkedIn المحتوى الجاد والمهني ، في حين أن إنشاء صفحة Facebook وتغذيتها وتحريكها يمكن الوصول إليها بسهولة أكبر ، لأنها شبكة عامة إلى حد ما. ضع هذه الخصائص في الاعتبار عند تطوير استراتيجيتك. حول هذا الموضوع ، لماذا لا تقرأ مقالتنا: 

"مزايا Instagram لعملي"؟ مهما كان اختيارك ، فإن الإدارة الجيدة لوسائل التواصل الاجتماعي تتضمن أيضًا نشر محتوى مثير للاهتمام يعزز المشاركة والتفاعل. يعد التعاون مع المؤثرين أيضًا طريقة رائعة لاكتساب الشهرة بسرعة ، بشرط أن تختارهم بحكمة: تأكد من أن جمهورهم متجاوب ومتوافق مع الجمهور الذي تستهدفه.  

 

توليد حركة المرور مع البريد الإلكتروني

البريد الإلكتروني قناة قديمة نسبيًا ، لكنها لا تزال فعالة في زيادة حركة المرور إلى موقعك . تظل الرسالة الإخبارية أداة اتصال قوية: يفضل مستخدمو الإنترنت التعرف على العلامات التجارية والشركات التي تهمهم. لذلك يسمح لك بجلب المشتركين إلى موقعك على أساس منتظم. ولكن من الممكن جعل البريد الإلكتروني أكثر فاعلية بفضل أتمتة التسويق. 

تتكون هذه الطريقة ، التي لها الريح في أشرعتها ، من تتبع سلوك المشتركين في قناتك (الصفحات التي يزورونها على موقعك ، والمنتجات التي تعجبهم ، والمقالات التي يقرؤونها ، وما إلى ذلك) حتى يتمكنوا من إرسال رسائل إخبارية إليهم تتكيف تمامًا مع مراكز اهتماماتهم. الميزة الكبيرة هي أن كل شيء يتم تلقائيًا: فأنت تقوم بإعداد سيناريوهات مسبقًا يتم تشغيلها تلقائيًا بمجرد أن يتخذ المشتركون خطوات معينة. بالنسبة لعملك ، فهو يوفر الوقت ويضمن الكفاءة.   

من خلال الاعتماد على تحسين محركات البحث والإعلان والشبكات الاجتماعية والبريد الإلكتروني ، لديك جميع البطاقات في متناول اليد لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. اعتمادًا على أهدافك وميزانيتك ، قد تفضل طرقًا معينة ، ولكن يجب أن تكون هذه القنوات الأربع جزءًا لا يتجزأ من استراتيجيتك.
Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url