تحقيق الدخل: 3 طرق لاستثمار مدونتك أو موقعك بسرعة!

 أنت تحتفظ بمدونة من خلال إنتاج محتوى عالي الجودة بشكل منتظم. في ظل هذه الظروف ، هناك فرصة جيدة أن تستفيد وسائل الإعلام الخاصة بك من عدة مصادر للدخل. بالطبع ، كلما زاد عدد الزوار ، أصبح من الأسهل تحقيق الدخل.


تحقيق الدخل: 3 طرق لاستثمار مدونتك أو موقعك بسرعة!



اليوم ، اختار فريق التحرير شرح 3 طرق لاستثمار مدونة بطريقة مناسبة. دعونا نرى كل هذا بالتفصيل.


تقديم محتوى حصري على الموقع

بيع المحتوى الحصري في شكل كتاب إلكتروني أو اشتراك هو نظام واسع الانتشار لـاستثمار مدونة. الانتباه ، قد تبدو الفكرة بسيطة في المظهر ولكن الواقع أكثر تعقيدًا.


أولاً ، يجب أن تكون خبيرًا في مجال المعلومات الذي ستطرحه في السوق. للقيام بذلك ، يجب أن تعرف موضوعك في متناول يدك وأن تكون على دراية بالسوق الذي تحاول التغلب عليه. على سبيل المثال ، إذا كان طموحك هو بيع كتاب إلكتروني عن الرفاهية ، فيجب أن تظهر على مدونتك أنك تعرف هذا المجال إلى حد الكمال.


ستعمل مدونتك على دعم مستوى خبرتك. سيرغب القارئ ، نظرًا لجودة المقالات ، في معرفة المزيد وقد يشتري كتابك الإلكتروني.

تتطلب كتابة كتاب إلكتروني الكثير من التنظيم. بمجرد اكتمال كتابك الرقمي ، ستحتاج إلى الترويج له مباشرة على مدونتك. لكن هذا لا يكفى.

لتعظيم جهودك التسويقية ، ستحتاج أيضًا إلى جعلها معروفة على الشبكات الاجتماعية. للقيام بذلك ، فإن الرسوم المتحركة لصفحة Facebook هي رافعة تسويقية ممتازة.


انضم لمدونتك

يعتقد الكثير من الناس أن الانتساب هو وسيلة سهلة لتوليد دخل حقيقي. إذا كانت هذه هي حالتك ، فسوف تسقط من فوق.

نعم ، الانتساب لتحقيق الدخل من موقع ما هو نظام ممتاز ، بشرط أن تقوم به بشكل صحيح. أول شيء يجب فعله هو العثور بالفعل على مجموعة من المنتجات أو الخدمات التي تباع بشكل جيد. على سبيل المثال ، المنتجات باهظة الثمن (حتى لو كانت تولد عمولات عالية) ليست دائمًا مربحة للغاية.


بيع المنتج المناسب

يتراوح متوسط ​​سلة مستخدم الإنترنت في عام 2019 بين 70 و 100 يورو. علاوة على ذلك ، تعمل المبيعات عبر الإنترنت بشكل أقل جودة لأنه عندما ترتفع الأسعار ، يفضل المستهلكون الذهاب مباشرة إلى متجر فعلي.


دراسة السوق وتشخيصه

إلى جانب معيار السعر البسيط ، سيتعين عليك اختيار منتج عصري يقدره مستخدمو الإنترنت. بعبارة أخرى ، تعد دراسة السوق الصغيرة للمنتج المراد الترويج له بالانتساب خطوة أساسية.


تطوير التسويق عبر الإنترنت

في الانتساب ، يتم تحديد المعيار الرئيسي للنجاح من خلال استراتيجية التسويق التي ستنشرها.وفي هذا الموضوع يجب أن تكون في نظر مستخدم الإنترنت خبيرًا بارزًا في المنتجات المراد الترويج لها. التحدي هو أن تكون أفضل من منافسيك من خلال توفير معلومات جيدة للعنصر الذي تبيعه.


المحتوى عالي الجودة يبني أيضًا ولاء العملاء. عندما يسعى العميل المحتمل للحصول على معلومات حول منتج معروض للبيع متاح على موقعك ، فإنك تثق به أولاً.

أخيرًا ، يجب أن تتذكر أنه إذا كان إنشاء نظام مبيعات تابع أمرًا سهلاً نسبيًا (كل ما عليك فعله هو تسجيل رابط في النهاية) ، فإن تطوير إستراتيجيته التسويقية مطابق لأي عملية بيع عبر الإنترنت.

 

النشرة لإبقاء قرائها على اطلاع

النشرة الإخبارية هي أداة تسويقية رائعة لاستثمار مدونة. أنت تبيع منتجًا ، وتقوم بالانتساب ، ثم لديك كل الأسباب الوجيهة للقيام بحملات الرسائل الإخبارية. كن حذرًا ، الفكرة ليست أن تضرب القراء بأعداد كبيرة من الحروف الإلكترونية. الطريقة المثالية هي إرسال رسائل إخبارية مرتين في الشهر ، بما في ذلك معلومات عالية الجودة عن عملك ومنتجاتك.


Google Adsense: نظام تسييل تكميلي وسهل

بالنسبة إلى المدونة ، يعد تحقيق الدخل باستخدام منصات إعلانية مثل Google Adsense أمرًا بسيطًا وعمليًا. تعد المساحات الإعلانية أيضًا طريقة ممتعة لتوفير المعلومات لقرائك ، خاصة وأن عرض الإعلانات دائمًا ما يكون مستهدفًا.


من المسلم به أنه من الصعب أن تصبح ثريًا مثل بيل جيتس بالإعلان عبر الإنترنت. ولكن إذا كان جمهور مدونتك يصل إلى 500 زائر يوميًا ، على سبيل المثال ، يمكنك كسب بضع مئات من اليورو شهريًا.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url