5 أشياء يجب أن تعرفها قبل اختيار خطة استضافة الويب

إذا كنت ستتم استضافة موقع الويب الخاص بك ، فقد تكون بعض الأشياء مربكة بالنسبة لك. الشيء الجيد هو أن خدمات استضافة الويب المختلفة توفر خطط استضافة مختلفة. 

استضافة,كيف اختار شركة الاستضافة,استضافة مواقع,نقطة مهمة تحتاج معرفتها قبل إنشاء موقع,ما هي افضل استضافة ويب ؟,استضافة المواقع,ارخص استضافة,استضافات,مراجعة الاستضافة,الاستضافة,شركة استضافة رخيصة,أفضل استضافة رخيصة,المنصة الخضراء للاستضافة,الاستضافة السحابية,الفرق بين الاستضافة,افضل استضافة,استضافة رخيصة,أفضل استضافة للووردبرس,هلي يمكن تركيب السكريبت على استضافة مجانية,استضافة سيرفرات,شركات الاستضافة,أفضل شركة استضافة,أفضل استضافة 2020



إذا كان لديك مشروع صغير يجب إدارته ، فقد تميل إلى الذهاب إلى أي خطة. ومع ذلك ، هذا ليس نهجًا جيدًا يجب اتباعه ، حيث لا تزال بحاجة إلى التفكير في عاملين مهمين عند اتخاذ القرار.

في هذه المقالة ، سنلقي بعض الضوء على بعض العوامل المهمة التي يجب مراعاتها قبل شراء خطة استضافة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

 

1. تعرف على أنواع الاستضافة المختلفة

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى فهم الفرق بين خطط الاستضافة المختلفة. بشكل أساسي ، هناك ستة أنواع رئيسية من الخطط التي يمكنك الاختيار من بينها. تُعرف باسم استضافة الويب المشتركة ، واستضافة الأعمال ، واستضافة WordPress ، والخوادم الافتراضية الخاصة ، والخوادم المخصصة ، واستضافة الموزعين. إذا كنت قد بدأت للتو في عالم الأعمال ، فنحن نقترح عليك اختيار خطة استضافة مشتركة. 

من ناحية أخرى ، إذا قمت بتوسيع نطاق عملك ، فيمكنك التفكير في خادم مخصص. لكن من المهم أن تضع في اعتبارك أن خطط الاستضافة المشتركة هي الأقل تكلفة في القائمة.

 

2. النظر في حجم حركة المرور الخاصة بك

يتجاهل معظم مالكي الويب عاملين مهمين عندما يتعلق الأمر بشراء استضافة الويب. تُعرف باسم مساحة القرص وعرض النطاق الترددي. ما يعتقدون أن موقع الويب الخاص بهم لن يحصل على الكثير من الزيارات. لقد نسوا أن الموقع الجديد سيستمر في جذب حركة المرور مع توسع عملك. لذلك ، نقترح عليك اختيار خطة يمكن أن تغطي احتياجات حركة المرور الخاصة بك.

 

3. لا يوجد شيء مثل Unlimited

شراء مجال موقع الويب والاستضافة ، ربما تكون قد قرأت المصطلح غير محدود. حقيقة الأمر هي أنك لن تحصل في الواقع على مساحة غير محدودة لعرض النطاق الترددي. الشيء هو أن النطاق الترددي محدود بسبب قوة أجهزتك. على سبيل المثال ، إذا كان الخادم الخاص بك مزودًا بمنفذ 10 ميجا بايت في الثانية ، فلن تتمكن من نقل أكثر من 10 ميجا بايت من البيانات في الثانية.

 

4. النسخ الاحتياطي مهم

إذا تعطل خادم استضافة الويب لسبب ما ، فقد تفقد بياناتك القيمة. لذلك ، نقترح عليك استخدام خدمة استضافة تتيح لك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك على أساس يومي. يمكنك أيضًا التفكير في النسخ الاحتياطية خارج الموقع لتكون في الجانب الآمن.

 

5. احصل على أمان موقع الويب المناسب

في الوقت الحاضر ، لا يمكن لأحد أن يتجاهل أهمية أمان الموقع. سيكون موقع الويب الخاص بك عرضة للمتسللين إذا كنت لا تهتم بالجانب الأمني ​​الخاص به. لذلك ، قد ترغب في الذهاب مع خدمة استضافة توفر أمانًا قويًا. لاختصار قصة طويلة ، نقترح عليك اتباع هذه المؤشرات الخمسة في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى تغيير استضافة الويب لموقعك على الويب أو مدونتك

باتباع هذه النصائح في ذهنك ، سيكون من الأسهل عليك تجنب اتخاذ قرار سيء. بعد كل شيء ، لا تريد أن تضيع أموالك التي كسبتها بشق الأنفس على شيء لن يكون مفيدًا لك.  

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url